ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يغادر رسميا منافسات كأس العرب المقامة في القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 24 يونيو, 2021 - 10:15 مساءً ]

غادر منتخب اليمن للشباب منافسات كأس العرب، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعد هزيمته أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف.

والتقى منتخب اليمن للشباب نظيره السعودي، مساء الخميس، على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمنتخبات تحت 20 عاماً،.

وسجل المنتخب السعودي الهدف الأول عن طريق مهاجمه عبدالله رديف، الذي استغل خطأ دفاعيا من منتخب اليمن في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وأدرك منتخب اليمن التعادل، بعد اختراق محمد بوتشي من الجهة اليسرى ليمرر عرضية زاحفة أسكنها المدافع سليمان هزازي الشباك، بالخطأ في مرماه.

وشهد الشوط الثاني للمباراة انهيارا كبيرا لمنتخب اليمن، ما أدى إلى ضغط سعودي مستمر، أثمر عن هدف ثانٍ بواسطة مشاري النمر عند الدقيقة 60 ، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وبهذا يودع منتخب اليمن رسميا منافسات بطولة كأس العرب، وتبقى له لقاء وحيد "تحصيل حاصل" أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما حسم الأخضر السعودي تأهله للدور القادم بعد حصوله على النقطة السادسة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات