عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يغادر رسميا منافسات كأس العرب المقامة في القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 24 يونيو, 2021 - 10:15 مساءً ]

غادر منتخب اليمن للشباب منافسات كأس العرب، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعد هزيمته أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف.

والتقى منتخب اليمن للشباب نظيره السعودي، مساء الخميس، على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمنتخبات تحت 20 عاماً،.

وسجل المنتخب السعودي الهدف الأول عن طريق مهاجمه عبدالله رديف، الذي استغل خطأ دفاعيا من منتخب اليمن في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وأدرك منتخب اليمن التعادل، بعد اختراق محمد بوتشي من الجهة اليسرى ليمرر عرضية زاحفة أسكنها المدافع سليمان هزازي الشباك، بالخطأ في مرماه.

وشهد الشوط الثاني للمباراة انهيارا كبيرا لمنتخب اليمن، ما أدى إلى ضغط سعودي مستمر، أثمر عن هدف ثانٍ بواسطة مشاري النمر عند الدقيقة 60 ، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وبهذا يودع منتخب اليمن رسميا منافسات بطولة كأس العرب، وتبقى له لقاء وحيد "تحصيل حاصل" أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما حسم الأخضر السعودي تأهله للدور القادم بعد حصوله على النقطة السادسة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات