بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يغادر رسميا منافسات كأس العرب المقامة في القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 24 يونيو, 2021 - 10:15 مساءً ]

غادر منتخب اليمن للشباب منافسات كأس العرب، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعد هزيمته أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف.

والتقى منتخب اليمن للشباب نظيره السعودي، مساء الخميس، على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمنتخبات تحت 20 عاماً،.

وسجل المنتخب السعودي الهدف الأول عن طريق مهاجمه عبدالله رديف، الذي استغل خطأ دفاعيا من منتخب اليمن في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وأدرك منتخب اليمن التعادل، بعد اختراق محمد بوتشي من الجهة اليسرى ليمرر عرضية زاحفة أسكنها المدافع سليمان هزازي الشباك، بالخطأ في مرماه.

وشهد الشوط الثاني للمباراة انهيارا كبيرا لمنتخب اليمن، ما أدى إلى ضغط سعودي مستمر، أثمر عن هدف ثانٍ بواسطة مشاري النمر عند الدقيقة 60 ، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وبهذا يودع منتخب اليمن رسميا منافسات بطولة كأس العرب، وتبقى له لقاء وحيد "تحصيل حاصل" أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما حسم الأخضر السعودي تأهله للدور القادم بعد حصوله على النقطة السادسة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات