جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. وضع حجر أساس لبناء مدرسة في عتق بتمويل كويتي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 24 يونيو, 2021 - 07:25 مساءً ]

وضع وكيل محافظة شبوة والقائم بأعمال المحافظ الدكتور عبدالقوي لمروق، صباح الخميس، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة أبرار مرزوق الغانم بمدينة عتق بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وقال لمروق، اثناء وضع حجر الأساس، إن هذا المشروع سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من 300 طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في المدارس خصوصاً بعد موجه النزوح المستمرة منذ سنوات إلى عتق عاصمة شبوة.

وأشاد بدعم دولة الكويت الشقيقة وجمعية الهلال الأحمر من خلال تدخلاتها النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي.

من جانبه، أوضح مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن العون أن المشروع يتكون من بناء 8 فصول دراسية بالإضافة إلى مكتب الإدارة ومكتب المدرسين وبوفية وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه، لافتاً بان الهدف من المشروع خلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في شبوة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات