حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. حريق في منفذ شحن البري يخلّف أضرارا في المكاتب الجمركية


حريق في منفذ شحن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 يونيو, 2021 - 06:29 مساءً ]

اندلع حريق هائل في منفذ شحن البري بمحافظة المهرة شرقي البلاد، خلف أضرارا مادية في المكاتب الجمركية في المنفذ.

وقالت مصادر محلية، إن حريق اندلع في منفذ شحن البري، مضيفة أنه تسبب  بأضرار مادية في مكاتب التخليص الجمركي في المنفذ الحدودي مع سلطنة عمان.

وأضافت المصادر، أنه جرى اخماد الحريق بمساعدة سيارات الاطفاء الخاصة بالشرطة العمانية في منفذ مزيونة، دون أن تذكر تفاصيل أخرى عن سبب اندلاع الحريق.

من جانبه، قال القيادي في لجنة اعتصام المهرة ورئيس لجنة شحن، إن حريق اندلع في منفذ شحن البري مساء اليوم الأربعاء، مضيفا أن "لولا تدخل الاشقاء العمانيين بإرسال عربات اطفاء الحريق كان سيحدث ما لا يحمد عقابه بسبب عدم وجود سيارات اطفاء في المنفذ".

وقدم زعبنوت شكره  للأشقاء في الشرطة العمانية في منفذ المزيونة على مجهودهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات