العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة الاعتصام تناقش خطورة الانتهاكات المستمرة للقوات السعودية في منافذ ومطار المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 22 يونيو, 2021 - 04:45 مساءً ]

عقدت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة إجتماعاً برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة، لمناقشة أخر المستجدات في محافظة المهرة.

وناقش الأجتماع الانتهاكات المستمرة الذي يقوم بها الإحتلال السعودي في المنافذ والمطار وما يقوم به من دعم الجماعات المتطرفة والمليشيات لتقويض مؤسسات الدولة.

وطالب الأجتماع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمزيد بالإجراءات في مكافحة الظواهر الدخيلة والسلبية على المجتمع المهري والتي يهدف الاحتلال من خلالها لتدمير الشباب.

إلى ذلك أكد الأجتماع وقوف أبناء المهرة إلى جانب أخوانهم في محافظة سقطرى وما يتعرضون له من إنتهاكات من قبل مليشيات الإحتلال الإماراتي، كما طالب الأجتماع جميع المنظمات الحقوقية والراصدين كافة الأنتهاكات المستمرة بحق أبناء سقطرى.

وأقر الأجتماع برنامج عمل للجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة في المرحلة القادمة

ووقف الإجتماع على جمله من المواقف والتصريحات من الجانب الحكومي الذي يفترض به حماية البلاد وسيادتها.

وأدان الأجتماع الصمت الحكومي تجاه إحتلال جزيرة ميون وسقطرى من قبل الإحتلال السعودي والإماراتي .

وأقر الاجتماع إستمرار الإجتماعات ومتابعة خطورة الوضع وما يقوم به الإحتلال السعودي والإماراتي في المحافظة وبقية المحافظات الأخرى من تقويض الدولة وإحلال المليشيات.





مشاركة الخبر:

تعليقات