من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > تقنية

نتنياهو يقتني هاتفا ذكيا لأول مرة منذ سنوات

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 05:59 مساءً ]

اقتنى رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، هاتفا محمولا حديثا لأول مرة بعد 12 عاما.

 

وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، إنه على مدى سنوات عديدة ربما كان نتنياهو هو الشخص الوحيد في إسرائيل الذي لم يكن لديه هاتف محمول، مشيرة إلى أنه يفتخر الآن بالهاتف الذكي الذي بات بحوزته.

 

ولفتت إلى أن رقم هاتف نتنياهو الجديد لا يعرفه إلا القليلون.

 

وفي عام 2014 كان نتنياهو قد ألمح لمسألة اقتناء هاتف ذكي، وذلك حينما كان يستعد لمقابلة إعلامية على إحدى الشبكات الأمريكية؛ حيث سمعه البعض وهو يقول لرجاله قبل بدء التصوير: "أنا لا أفهم العالم الجديد. الكل يلتقط الصور.. متى تعيشون؟".

 

وقال نتنياهو في ذلك الوقت: "الكل يلتقط الصور، هذا كل ما يفعلونه، لا تلتقطوا الصور، عيشوا حياتكم. أنا عشت ولم ألتقط صورا. أنا الشخص الوحيد الذي لا يملك كل الأجهزة الإلكترونية. أنا شخص حر وأنتم جميعا عبيد لأجهزتكم. أنتم جميعاً عبيد".

 

ويذكر أصدقاؤه أن آخر مرة امتلك فيها نتنياهو هاتفا شخصيا كانت في عام 2009.

 

وعلى الرغم من أن نتنياهو لا يستخدم هاتفا ذكيا، إلا أنه يعتبر أحد أكثر الأشخاص الذين لديه متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديه أكثر من مليوني متابع على "تويتر" وأكثر من 2.6 مليون على "فيسبوك" كما تقول الصحيفة الإسرائيلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات