تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > تقنية

نتنياهو يقتني هاتفا ذكيا لأول مرة منذ سنوات

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 05:59 مساءً ]

اقتنى رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، هاتفا محمولا حديثا لأول مرة بعد 12 عاما.

 

وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، إنه على مدى سنوات عديدة ربما كان نتنياهو هو الشخص الوحيد في إسرائيل الذي لم يكن لديه هاتف محمول، مشيرة إلى أنه يفتخر الآن بالهاتف الذكي الذي بات بحوزته.

 

ولفتت إلى أن رقم هاتف نتنياهو الجديد لا يعرفه إلا القليلون.

 

وفي عام 2014 كان نتنياهو قد ألمح لمسألة اقتناء هاتف ذكي، وذلك حينما كان يستعد لمقابلة إعلامية على إحدى الشبكات الأمريكية؛ حيث سمعه البعض وهو يقول لرجاله قبل بدء التصوير: "أنا لا أفهم العالم الجديد. الكل يلتقط الصور.. متى تعيشون؟".

 

وقال نتنياهو في ذلك الوقت: "الكل يلتقط الصور، هذا كل ما يفعلونه، لا تلتقطوا الصور، عيشوا حياتكم. أنا عشت ولم ألتقط صورا. أنا الشخص الوحيد الذي لا يملك كل الأجهزة الإلكترونية. أنا شخص حر وأنتم جميعا عبيد لأجهزتكم. أنتم جميعاً عبيد".

 

ويذكر أصدقاؤه أن آخر مرة امتلك فيها نتنياهو هاتفا شخصيا كانت في عام 2009.

 

وعلى الرغم من أن نتنياهو لا يستخدم هاتفا ذكيا، إلا أنه يعتبر أحد أكثر الأشخاص الذين لديه متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديه أكثر من مليوني متابع على "تويتر" وأكثر من 2.6 مليون على "فيسبوك" كما تقول الصحيفة الإسرائيلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات