تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة    
الرئيسية > عربي و دولي

وزير الاتصالات الاسرائيلي: تلقيت دعوة رسمية لزيارة الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 14 مايو, 2018 - 04:08 مساءً ]

كشف وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرّا في تصريحات لراديو جيش الاتصالات عن تلقيه دعوة بصفته الرسمية لزيارة دولة الإمارات.

ويأتي الكشف عن الدعوة في ظل المواجهات الواسعة وسقوط قرابة 40 شهيدا في مسيرة العودة التي ينفذها الشعب الفلسطيني في غزة ضد الحصار المفروض على القطاع منذ 11 عاما.

وكان قرّا وهو عربي درزي وعضو في حزب الليكود الحاكم برئاسة بنيامين نتنياهو أشاد بتصريحات وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة والتي أعلن فيها عبر حسابه بموقع تويتر تأييده للضربات الإسرائيلية ضد مواقع إيرانية في سوريا الأسبوع الماضي.

ورد وزير الاتصالات الإسرائيلي في حينه على تغريدة آل خليفة بالقول: "دعم تاريخي لإسرائيل ضد الاعتداء الإيراني.. هذا الدعم يعكس وجود تحالف جديد في الشرق الأوسط وأن إسرائيل جزء مهم من هذ التحالف".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات