عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. الوكيل الكثيري يوجه بإنشاء وحدة حكومية لشق وصيانة الطرقات

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 02:27 مساءً ]

وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري، الإثنين، بإنشاء وحدة حكومية متخصصة  لشق و صيانة الطرقات و تنفيذ المشاريع و التدخلات المباشرة في الكوارث و الأزمات.

 

 

 

و أكد الوكيل الكثيري في اجتماع حضره مديرو عموم مكاتب الأشغال العامة و الطرق الدكتور علوي بن يحيى و الزراعة و الري المهندس شكري بامؤسى و الأشغال المحلية فرج سالمين و صندوق النظافة و التحسين عمر سليم على أن السلطة المحلية بالوادي و الصحراء ستعمل على تقديم الدعم الكامل للوحدة و العمل على تعزيزها بمعدات حديثة و تنفيذ صيانة شاملة للمعدات المحلية.

 

 

 

وأفاد أن السلطة المحلية قد عملت خلال الفترة الماضية على تنفيذ عدد من مشاريع السفلتة و شق العقبات و توسعة مجاري السيول من خلال معدات الدولة.

 

 

وأشار إلى أن إنشاء الوحدة يأتي للعمل على تنظيم عمل المعدات و المحافظة عليها و تنفيذ مشروعات أكبر.

 

 

 

ووجه الوكيل الكثيري بحصر جميع المعدات الثقيلة التابعة لمؤسسات الدولة و صيانتها بصورة كاملة و العمل على ترتيب الوضع الإداري و المؤسسي للوحدة و الخطة المستقبلية لها .

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات