مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تضبط معملاً لتعبئة وتغليف المخدرات

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 يونيو, 2021 - 11:56 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، يوم الاحد، معملاً متكاملا خاص بتكرير وتغليف وتعبئة المواد المخدرة بأحد المنازل بمدينة الغيضة.

وقال مركز المهرة الإعلامي، إنه جرى ضبط المعمل من قبل رجال البحث الجنائي بحضور النيابة العامة. 

وأضاف أن النيابة العامة أمرت بتحرير محضر ضبط والتحفظ على المضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجه المدعو (ع.ا.ا). 

وتعتبر هذه العملية الاولى من نوعها التي ينفذها رجال البحث الجنائي بالمحافظة في ضبط معمل  لتعبئة وتغليف المخدرات.

وأشار نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، إلى أن عملية الضبط جاءت بعد بحث وتحري واسع قام بها رجال البحث الجنائي لرصد ومتابعة تجار ومروجي المخدرات.

واكد رعفيت أن الجميع أمام القانون سواء وسيتم ضبط كل مجرم مروجاً كان أو تاجراً أو متعاطٍ لهذه الآفة الخطيرة مهما كان. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات