ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

منتخب الشباب يختتم معسكره التدريبي استعدادا لبطولة كأس العرب

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 17 يونيو, 2021 - 08:29 مساءً ]

اختتم المنتخب الوطني للشباب معسكره الداخلي في محافظة شبوة، بعد أسبوعين من التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا لبطولة كأس العرب التي ستنطلق في العاصم المصرية القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 20 يونيو.

وقال المسؤول الإعلامي للمنتخب سميح المعلمي، في صفحته على فيسبوك، إن البعثة ستنطلق مساء اليوم إلى سيئون، ومنها ستنطلق غدا الجمعة إلى جمهورية مصر الشقيقة.

وأضاف أن الجهاز الفني استقر على 23 لاعبا اختارهم للقائمة النهائية التي ستشارك في البطولة، وهم على النحو الآتي:

حرّاس المرمى: بسام فريد، هارون إسماعيل، عبدالرحمن الريمي

الدفاع والأظهرة: عماد الجديمة، أحمد البدوي، جميل الدبعي، هشام بلابل، محمد القشمي، أحمد السوادي، سليم الجعد، علاء عوشة، معتصم الجرموزي.

 المحاور والوسط: عبدالرحمن الشامي، عبدالله رأفت، حسن الكوماني، محمد راضي.

الأجنحة والهجوم: محمد بوتشي، زكريا الطفطوف، محمد دمبر، عمار نعمان، حمزة محروس، خالد الحامدي، قاسم الشرفي.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، بمواجهة تونس الاثنين المقبل 21 يونيو، ثم السعودية يوم الخميس 24 يونيو، قبل أن يختتم لقاءه في المجموعة بمواجهة أوزباكستان بتاريخ  27 من ذات الشهر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات