لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جامعة تعز تُجدد التأكيد على تعليق العملية التعليمية حتى تحقيق كافة مطالبها

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 10:28 مساءً ]

جددت جامعة تعز، التأكيد على الاستمرار في تعليق العملية التعليمة، حتى تحقيق مطالبها، بسرعة القبض على أحد الضباط الذين اعتدوا على نائب الجامعة وبقية العصابة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، الاربعاء، حول  الاعتداءات المتكررة التي تطال حرم الجامعة وكادرها الأكاديمي، التي كان آخرها الاعتداء الذي تعرض له نائب رئيس جامعة تعز لشؤون الطلبة الدكتور رياض العقاب في مكتبه والاعتداء على سيارته.

وقال بيان المؤتمر، إن الاعتداءات على الحرم الجامعي والكادر التدريسي تمثلت بأعمال السطو على أراضي الجامعة والاعتداءات الجسدية على منتسبيها ابتداء من الاعتداء على مدير الخدمات وعلى أعضاء هيئة التدريس في كلية الحقوق وصولا إلى الاعتداء أمين عام الجامعة، ومحاولة اغتيال رئيس الجامعة الدكتور محمد الشعيبي الذي أدت إلى إصابته بجروح بالغة ومقتل مرافقه.

وأشار إلى أن آخر هذه الاعتداءات، ما حصل يوم الثلاثاء، والمتمثل بقيام العقيد عبدالحكيم الشجاع المنتسب إلى اللواء 22 ميكا بالهجوم على الدكتور رياض العقاب والتلفظ عليه بألفاظ مجرمة شرعا وقانونا.

وطالب المؤتمر بسرعة القبض على المعتدي عبدالحكيم الشجاع وإحالته إلى النيابة المتخصصة، والقبض على بقية أفراد العصابة المتهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة ومقتل مرافقه وإحالتهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات