البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الداخلية ومحافظ المهرة يتفقدان سير العمل بجمرك صرفيت ومصلحة الهجرة والجوازات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 04:37 مساءً ]

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ومحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، سير العمل بجمرك صرفيت ومصلحة الهجرة والجوازات بالمنفذ بمديرية حوف. 

واستمعا الوزير حيدان والمحافظ بن ياسر من مدير عام منفذ صرفيت أحمد سالم باكريت إلى طبيعة سير العمل بالمنفذ ، لافتاً إلى أن المنفذ حقق نجاحات وتطورات ملموسة وايرادات طيبة ، ومشيراً إلى أن الحركة في المنفذ تسير بشكل سلس دون أي صعوبات.
 

وثمن الوزير حيدان والمحافظ بن ياسر جهود كافة العاملين بالمنفذ ، مشيرين إلى أن منفذ صرفيت يعد مرفق هام وحيوي يمد خزينة الدولة بإيرادات جيدة والتي من خلالها تقوم الدولة بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية الهامة والحيوية بالمحافظة. 

حضر اللقاء وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ونائبه مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت والمهندس عوض قويزان مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور والاستاذ حاتم مكي مدير عام مديرية حوف.





مشاركة الخبر:

تعليقات