الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الصحة يتفقد سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 يونيو, 2021 - 06:33 مساءً ]

تفقد وزير الصحة العامة والسكان قاسم محمد بحيبح، يوم الثلاثاء، ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالمهرة عوض مبارك، سير العملية التعليمية في معهد العلوم الصحية بالمحافظة.

وتعرف الوزير بحيبح من إدارة المعهد، إلى شرح حول مستوى انضباط الكادر التعليمي والأكاديمي وقوام الملتحقين بالمعهد في كافة الأقسام والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية. 

ولفت وزير الصحة إلى أهمية استمرار العملية التعليمية بالمعهد وتأهيل المزيد من الكوادر الصحية، مؤكداً دعم الوزارة لكافة انشطة المعهد وتوسيع انشطته الصحية بما يلبي كل احتياجات مديريات المحافظة من الكادر الصحي وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض دوره التعليمي والأكاديمي. 

واشاد بحيبح بما يمثله المعهد من أهمية كبيرة في رفد القطاع الصحي بكوادر صحية مؤهلة تسهم في خدمة المجتمع المحلي في مختلف مديريات المحافظة، مثمناً الجهود التي تبذلها عمادة وكادر المعهد في سبيل استمرارية التعليم بمختلف المجالات الصحية
 





مشاركة الخبر:

تعليقات