الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. الأجهزة الأمنية تضبط خلية متخصصة في ترويج وتجارة المخدرات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 15 يونيو, 2021 - 05:37 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة الثلاثاء، ضبط إحدى أخطر الخلايا المتخصصة في ترويج وتجارة المخدرات.

 

 

 

وقال المركز الإعلامي التابع للمحافظة إن عملية ضبط الخلية جاء بعد سبع عمليات منفصلة استمرت من مساء الاثنين إلى فجر اليوم الثلاثاء، بعد عمليات رصد وتحري أفضت إلى ضبط "12" شخصاً من كبار مروجي المخدرات بعضهم من جنسيات عربية وأفريقية.

 

 

 

وذكر أنه جرى تحرير محاضر ضبط للمضبوطات من المواد المخدرة وهي عبارة عن "شبو وكريستال ميث وهروين وحشيش مخدر" قُدرت بعشرات الكيلو جرامات، حيث تم تحرير المضبوطات والتحفظ على الجناة المتهمين رهن التحقيق بانتظار  استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة لينالوا جزائهم جراء ما اقترفوه بتجارتهم لهذه الآفة الخطيرة.

 

 

 

ونقل المركز عن مصدر أمني قوله إن عمليات الضبط جاءت بإشراف وحضور مباشر من قبل وكيل نيابة الغيضة الإبتدائية القاضي هاني بلحاف ونائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة، مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت.

 

 

 

وقال إن المروجين ، لديهم أساليب عديدة تكمن في إخفاء المخدرات إلا أن الحس الأمني وحنكة رجال الأمن مكنت من كشفت هذه الأساليب.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات