تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 يونيو, 2021 - 09:50 مساءً ]

قتل مدنيٌ وأصيب ثلاثة آخرين، مساء الاثنين، في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين محليين بالقرب من مركز مديرية المسيمير التابعة لمحافظة لحج، على خلفية اعتقال الأولى مطلوب أمني.

وقالت مصادر محلية، إن وحدات من شرطة المسيمير تبادلت إطلاق النار من الاسلحة المتوسطة والخفيفة مع مسلحين محليين حاولوا إطلاق سراح شخص اعتقلته شرطة المديرية في وقت سابق اليوم الاثنين.

واضافت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل مدني كان بالقرب من منطقة المواجهات، وأصيب 3 بينهم مدني واثنان من المسلحين الذين انسحبوا من المكان عقب الاشتباكات.

وذكرت المصادر أن قيادات عسكرية من المديرية تسعى إلى التدخل لوقف التوتر بين الطرفين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات