وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 14 يونيو, 2021 - 07:34 مساءً ]

اطلع وزير الداخلية إبراهيم حيدان، يوم الاثنين، على طبيعة العمل الأمني وجاهزية الضباط والإفراد وقادة الوحدات الأمنية مديرية شن بمحافظة المهرة.

واستمع زار وزير الداخلية خلال زيارته لإدارة أمن وشرطة مديرية شحن، إلى الاحتياجات الملحة للقطاع الأمني بالمديرية والصعوبات التي تواجهها.

وأشاد حيدان، بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمديرية في ظل الدعم المقدم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة المحافظ محمد علي ياسر.

وأطلع الوزير حيدان على طبيعة سير الإجراءات الأمنية في مركز أمن شحن واحتياجات المركز. 

وأكد اللواء حيدان على أن وزارة الداخلية تولي جلّ اهتمامها رفع قدرات الكوادر الأمنية وتطوير الأجهزة الأمنية حسب الإمكانيات المتاحة في ظل ظروف معقدة تمر بها البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات