تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 14 يونيو, 2021 - 07:09 مساءً ]

استنكر مواطنون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد الأطفال في محافظة المهرة اليمنية من قبل جنود سعوديين.

ويوم أمس الاحد، تعرض الطفل "محمد السليمي" للضرب، من قبل ثلاثة جود سعوديين، أمام بوابة ميناء نشطون البحري بمحافظة المهرة.

وقال  الناشط صالح المهري" ندين ونستنكر ما تعرض له أحد أطفال المهرة والذي يبلغ من العمر  11 عام والاعتداء السافر من قبل جنود المحتل السعودي في مديرية نشطون بمحافظة المهرة". 

واعتبر صالح المهري هذا الاعتداء ضد أبناء ومحافظة المهرة ككل، مؤكدا أن الاعتداء " لن يمر".

من جانبه، قال محمد بن المهرة، إن حادثة الاعتداء بالضرب على طفل مهري عمره 11 سنة في نشطون من قبل 3 جنود سعوديين، يعد تطورا خطيرا للمحتل السعودي في محافظة المهرة.

وأضاف بالقول: إن "السكوت على ما يحصل من قبل جنود المحتل السعودي لأبناء المهرة عار على أبناء المهرة خاصة واليمن عامة".

وتمارس القوات السعودية في محافظة المهرة، انتهاكات متواصلة بحق أبناء المحافظة، منذ أن بسطت سيطرتها على المنافذ البرية والبحرية ومطار الغيضة منذ سنوات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات