تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 14 يونيو, 2021 - 06:25 مساءً ]

قال قيادي في لجنة اعتصام المهرة، إن القوات السعودية تواصل ممارسة أبشع أنواع الانتهاكات للسيادة الوطنية في منافذ المهرة، في ظل صمت ما وصفها بـ"حكومة العار في الرياض".

جاء ذلك في تغريدتين للقيادي في لجنة اعتصام المهرة ورئيس لجنة اعتصام مديرية شحن، حميد زعبنوت، على منصة التدوين المصغرة تويتر.

وأضاف زعبنوت: "كل يوم يمارس الاحتلال السعودي أبشع صور انتهاكات السيادة الوطنية في منفذ شحن وصرفيت وميناء نشطون ومطار الغيضة الدولي في ظل صمت حكومة العار في الرياض". 

وتابع: "كشفنا ممارسات الاحتلال السعودي منذ اليوم الأول في منفذ شحن ووقفنا في وجه المحتل ورفضنا الانتهاكات بحق السيادة الوطنية والتضييق على التجار ورجال الاعمال في المنفذ وسنظل ثابتين على مواقفنا حتى خروج المحتل من أرضنا".

ومنذ سيطرة القوات السعودية على المنافذ البرية والبحرية والجوية في المهرة، في العام 2017، يتعرض أبناء المحافظة ورجال الأعمال في المنافذ لمضايقات متواصلة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات