وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن زيادة جديدة في أسعار الوقود

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 يونيو, 2021 - 01:54 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء، رفع اسعار البنزين في مناطق سيطرتها ابتداء من اليوم السبت، بسبب ما وصفتها بالأعباء والغرامات المالية المترتبة على احتجاز سفن الوقود من قبل التحالف السعودي الإماراتي.

 

وقالت الشركة انها بناء على هذه المتغيرات، اضطرت إلى تحريك سعر بيع مادة البنزين اعتباراً من يوم السبت إلى 8500 ريال للعشرين لترا، مقارنة مع 5900 ريالا في السعر الرسمي السابق.

 

ولفتت إلى أنها عملت على اتخاذ العديد من التدابير والمعالجات التجارية والتموينية اللازمة  لتثبيت سعر بيع مادة البنزين (295 ريال/لتر) في السوق المحلية بالقدر المستطاع لفترة عام ونيف.  

 

وحددت الشركة عددًا من المحطات التابعة لها في صنعاء وعدد من المحافظات والتي ستباشر البيع للمواطنين ابتداءً من اليوم.

 

وأشارت الشركة إلى أن أوقات الدوام الرسمي ستكون خلال فترتين صباحية من 8 صباحًا إلى 12 ظهرًا، ومسائية من 2 عصرًا إلى 6 مساءاً.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات