مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يعلن تأليف كتاب ويصفه بأنه "سيد كل الكتب"

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 12 يونيو, 2021 - 10:12 صباحاً ]

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه يعكف على إعداد ما وصفه بـ"سيد الكتب"، وعلى "مشروع مهم".

 

جاء ذلك بحسب بيان نشره، ترامب، الجمعة، لم يذكر فيه أي تفاصيل حول المشروع المهم الذي تحدث عنه أو الكتاب.

 

وقال ترامب: "رفضت اقتراحين حول تأليف كتاب من داري نشر غير متوقعين على الإطلاق؛ لأنني لا أريد إبرام مثل هذه الصفقة حاليا. لكنني الآن أكتب مثل المجنون، ولذلك سترون حينما يأتي الوقت كتابا هو سيد كل الكتب".

 

وأضاف: "لكن في الواقع أنا في الوقت الراهن أعمل على مشروع أهم بكثير".

 

ولم يعلن ترامب حتى الآن خططه بشأن مستقبله السياسي، لكن تقارير متعددة أفادت سابقا باحتمال ترشحه لانتخابات الرئاسة عام 2024، أو المشاركة في انتخابات الكونغرس عام 2022.

 

ومن المتوقع كذلك أن يجدد ترامب في الصيف الحالي مظاهرات لأنصاره، لكن موعد إطلاق المسيرات لم يعلن بعد.





مشاركة الخبر:

تعليقات