دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تحدد تسعيرة جديدة للبنزين "البترول"

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 يونيو, 2021 - 10:53 مساءً ]

حددت جماعة الحوثي، يوم الجمعة، تسعيرة جديدة للبنزين "البترول" في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وقالت شركة النفط الخاضعة لسلطة الحوثيين، إنها اضطرت إلى تحريك سعر بيع مادة البنزين اعتباراً من يوم السبت الموافق2021/6/12 م، وذلك سعر الدبة ٢٠ لتر بـ8500 ريال، أي سعر اللتر  بنزين بـ 425 ريال.

واعتبرت هذه التسعيرة ناتجة عن اعمال ما وصفتها بالقرصنة على سفن المشتقات النفطية، من قبل التحالف السعودي الإماراتي، ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة.

وأشارت إلى أنها عملت على اتخاذ العديد من التدابير والمعالجات التجارية والتموينية اللازمة  لتثبيت سعر بيع مادة البنزين (295 ريال/لتر) في السوق المحلية بالقدر المستطاع لفترة عام ونيف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات