دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيا الانتقالي تفرج عن الناشط السقطرى عبدالله بدأهن.. ماذا قال في أول تصريح؟

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 11 يونيو, 2021 - 08:21 مساءً ]

أفرجت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، عن الناشط السقطري "عبدالله بدأهن"، يوم الجمعة، بعد أربعة أيام من اعتقاله في جزيرة سقطرى اليمنية.

وقال بدأهن، في اول تصريح له بعد الافراج عنه، في منشور على فيسبوك، إنه "من المؤسف أن تصبح السجون والمعتقلات من نصيب المدافعين عن وطنهم وعن الحقوق والحريات العامة".

وطمئن الجميع بأنه خرج قبل قليل من السجن في مقر الاعتقال الذي أمضى فيه عدة أيام.. مقدما شكره  لقومه ورجال قبيلته وقبائل نوجد وجميع الأحرار في كل مكان.

وأشار بدأهن، إلى أن أكثر ما يؤلم أن يتم اعتقاله لإرضاء آخرين ليسو منا ولا منهم، (في إشارة إلى إرضاء دولة الإمارات العربية المحتلة لسقطرى).

وأضاف بالقول: "طالما أن هذا هو قدرنا وهو أن ندفع بعضاً من الأثمان في سبيل الكلمة والرأي.. فلن تخيب ظنونكم فينا".

وكانت مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، قد اعتقلت الناشط عبدالله بدأهن على خلفية نشاطه الإعلامي ومنشوراته بفيسبوك.. حيث نشر مؤخرا صورا تكشف عن وجود قاعدة عسكرية بالقرب من مطار الجزيرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات