دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المحافظ السابق للمهرة يهاجم السعودية وسفيرها لدى اليمن ويكشف مشاريعها الوهمية


محافظ المهرة السابق راجح باكريت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 11 يونيو, 2021 - 11:09 صباحاً ]

هاجم محافظ المهرة السابق، راجح سعيد باكريت، المملكة العربية السعودية وسفيرها لدى اليمن محمد آل جابر، لافتًا إلى مشاريعها الوهمية. 

 

وقال باكريت في سلسلة تغريدات على منصة تويتر، إن "هزيمة ورضوخ السعودية بسبب التهاون وغض الطرف من قبل لجنة مكافحة الفساد وجهاز أمن الدولة في المملكة عن الفساد المستشري في القوات المشتركة وبرنامج إعادة الإعمار".

 

وأوضح باكريت: "رغم وصول معلومات تنص عن فساد السفير آل جابر الى مكتب الأمير خالد بن سلمان كان شراء الذمم حاضراً بقوة للقيادات السياسية والعسكرية والإعلاميين وتلميع مخجل وكاذب لبرنامج الإعمار, أدى الى ضياع المصداقية وعدم رؤية الحقائق على أرض الواقع التي كانت مأساوية لحاضر ومستقبل المملكة".

 

وأضاف أن "الجميع يعلم يقيناً ان اتفاق الرياض قد فشل منذُ بداية انطلاقه". مضيفًا "ولكن التماطل الذي حصل, يعد أحد الأوراق الرابحة للسفير محمد آل جابر يهدف من خلالها الى المحافظة على موقع معين عبدالملك لإنهاء الصفقات العالقة بينهما التي ينفذها برنامج الاستثمار في معاناة اليمنيين جنوباً وشمالا".

 

وأشار إلى أن هذه الفشل المخزي الذي يشاهده العالم أجمع اليوم يعود أحد أسبابه الرئيسية، التلاعب في مشاعر الموطنين عبر أدوات إعلامية مدفوعة الأجر تقوم بترويج مشاريع وهمية وتوفير خدمات ومساعدات إنسانية على منصات التواصل الاجتماعي فقط".

 

واختتم باكريت تغريداته، بقوله: "دعوات المضطهدين ستلاحقهم ولا يحيق المكر السيء الا بأهله".  

 





مشاركة الخبر:

تعليقات