الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل أي اتفاق بين الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح المحتجزين     اليابان تطالب الحوثيين بالتوقف عن سلوكهم "المتهور" ضد السفن التجارية     منظمة سام تدعو الحكومة لفتح تحقيق عاجل في وفاة مواطن وولده في سجن قوات الأمن بسيئون     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وهبوب رياح قوية في أرخبيل سقطرى     مسؤولة أممية: أكثر من 11 ألف إصابة بالكوليرا في مناطق سيطرة الحوثي منذ مطلع مارس     مباحثات عمانية إيرانية بشأن التصعيد العسكري في المنطقة     كيف تعاونت السعودية والإمارات في صد هجوم إيران على "إسرائيل"؟     الجيش الأمريكي: دمرنا أربع طائرات مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين     وفاة وإصابة 6 جنود نتيجة انقلاب طقم عسكري في أبين     فرنسا تدين بشدة هجمات الحوثيون في البحر الأحمر وتدعو لاستئناف عملية السلام باليمن     الحكومة توجّه بتشكيل خلية أزمة معنيّة بكهرباء "عدن"     اليمن يتعاطف مع سلطنة عمان جراء ضحايا الأمطار والسيول في ولاية المضيبي     مركز التنبؤات الجوية يحذر من أمطار رعدية على السواحل والمرتفعات اليمنية     الضالع.. مسلحون يغلقون طريقا رئيسية على خلفية مقتل شاب     المهرة.. توقعات بهطول أمطار غزيرة والسلطة المحلية توجه بتعليق الدراسة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المحافظ السابق للمهرة يهاجم السعودية وسفيرها لدى اليمن ويكشف مشاريعها الوهمية


محافظ المهرة السابق راجح باكريت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 11 يونيو, 2021 - 11:09 صباحاً ]

هاجم محافظ المهرة السابق، راجح سعيد باكريت، المملكة العربية السعودية وسفيرها لدى اليمن محمد آل جابر، لافتًا إلى مشاريعها الوهمية. 

 

وقال باكريت في سلسلة تغريدات على منصة تويتر، إن "هزيمة ورضوخ السعودية بسبب التهاون وغض الطرف من قبل لجنة مكافحة الفساد وجهاز أمن الدولة في المملكة عن الفساد المستشري في القوات المشتركة وبرنامج إعادة الإعمار".

 

وأوضح باكريت: "رغم وصول معلومات تنص عن فساد السفير آل جابر الى مكتب الأمير خالد بن سلمان كان شراء الذمم حاضراً بقوة للقيادات السياسية والعسكرية والإعلاميين وتلميع مخجل وكاذب لبرنامج الإعمار, أدى الى ضياع المصداقية وعدم رؤية الحقائق على أرض الواقع التي كانت مأساوية لحاضر ومستقبل المملكة".

 

وأضاف أن "الجميع يعلم يقيناً ان اتفاق الرياض قد فشل منذُ بداية انطلاقه". مضيفًا "ولكن التماطل الذي حصل, يعد أحد الأوراق الرابحة للسفير محمد آل جابر يهدف من خلالها الى المحافظة على موقع معين عبدالملك لإنهاء الصفقات العالقة بينهما التي ينفذها برنامج الاستثمار في معاناة اليمنيين جنوباً وشمالا".

 

وأشار إلى أن هذه الفشل المخزي الذي يشاهده العالم أجمع اليوم يعود أحد أسبابه الرئيسية، التلاعب في مشاعر الموطنين عبر أدوات إعلامية مدفوعة الأجر تقوم بترويج مشاريع وهمية وتوفير خدمات ومساعدات إنسانية على منصات التواصل الاجتماعي فقط".

 

واختتم باكريت تغريداته، بقوله: "دعوات المضطهدين ستلاحقهم ولا يحيق المكر السيء الا بأهله".  

 





مشاركة الخبر:

تعليقات