دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > رياضة

وزير الشباب والرياضة يدعو لاعبي المنتخب للتركيز أمام مباراة أوزبكستان وفلسطين

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 11:04 مساءً ]

طالب وزير الشباب والرياضة نايف البكري، يوم الخميس، لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم وجهازهم الفني بنسيان الخسارة في المباراة الماضية أمام منتخب السعودية، والتركيز في مباراة الغد أمام المنتخب الأوزبكي والمباراة الأخيرة مع فلسطين.

وقال البكري في كلمة مقتضبة أمام اللاعبين خلال المران الأخير في ملعب المباراة: "ما زال هناك ست نقاط ممكنة في أرض الميدان، وأنتم قادرون على تكرار انجاز 2019م، والتأهل إلى النهائيات بإذن الله ".

وأشاد بالانضباط والجهد الذي يبذله اللاعبون والجهازين الفني والإداري للمنتخب في هذه التصفيات.

وأشار البكري الى ان الجماهير اليمنية تنتظر من المنتخبات الوطنية زرع الابتسامة في هذا الزمن الصعب من تاريخ بلادنا، مضيفا أن 30 مليون يمني يضعون ثقتهم في المنتخب من أجل وضع بصمة نتذكره بها.

وتابع: أن "قيادة وزارة الشباب والرياضة سوف تواصل الوقوف مع المنتخبات الوطنية  في كل الأوقات وفي كل الظروف، وعليكم ان تبذلوا أقصى جهد وأن تخلصوا للوطن والشعار الذي تلعبون من أجله".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات