دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

استمرت يومين.. مارتن غريفيث يختتم زيارته إلى إيران

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 10:27 مساءً ]

اختتم مارتن غريفيث، المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، زيارته التي قام بها إلى إيران، لبحث تطورات الأزمة اليمنية والأزمة الإنسانية التي يعاني منها اليمنيون.

وقال غريفيث، في تدوينة على "تويتر"، يوم الخميس، إنه اختتم زيارته إلى إيران، التي استمرت على مدى يومين، التقى خلالها بوزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.

كما التقى المبعوث الأمم إلى اليمن عدد من المسؤولين الإيرانيين رفيعي المستوى لبحث آخر التطورات على الساحة اليمنية.

وشدد مارتن غريفيت على أن الحل الوحيد للأزمة اليمنية هو المفاوضات، التي يجب أن يتم إجراؤها بين اليمنيين دون تدخلات خارجية من أجل الوصول إلى تسوية سياسية للأزمة.

ويشهد اليمن حربا طاحنة تدور رحاها منذ سنوات بين الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، التي تتخذ من عدن مقرا لها، وبين جماعة الحوثي، التي تسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات