دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الصحة يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى الغيضة المركزي في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 07:21 مساءً ]

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومعه وكيل محافظة المهرة المساعد حسين علي المسعدي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان عوض مبارك سعد، يوم الخميس، سير العمل بأقسام مستشفى الغيضة المركزي. 

وأطلع الوزير، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة ومدى والتطوير والتحديث الذي يشهده المستشفى بمختلف أقسامه، حاثاً الجميع على بذل مزيد من الجهود لتخفيف الأعباء على المواطنين خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.

واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح عن سير العمل والصعوبات والتحديات التي تواجه المستشفى وأبرز احتياجاته الضرورية لضمان استمرار تقديم خدماته للمواطنين، مؤكداً استعداد الوزارة في تقديم الدعم للقطاع الصحي حسب الإمكانات المتاحة.

الى ذلك اطلع الوزير بحيبح على سير العمل في مركز الحميات ووحدة التشخيص الجزيئية الـ (PCR) الواقعة داخل حرم مستشفى الغيضة المركزي.. وتعرف على مستوى جاهزيتهما لاستقبال أي حالات اشتباه بفيروس "كورونا".

واستمع بحيبح إلى شرح وافٍ عن طريقة استلام العينات وطرق تحضيرها وفحصها وتسليمها للجهات المختصة واستقبال الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية لها، والصعوبات التي تواجهها في توفر الأجهزة والمحاليل والمستلزمات المطلوبة للقيام بمهامهم على الوجه المطلوب.

وثمّن وزير الصحة جهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر وحرصها على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات