دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الداخلية ومحافظ المهرة يناقشان أوضاع واحتياجات الأجهزة الأمنية بالمحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 06:04 مساءً ]

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومعالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، يوم الخميس، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة لتدارس أوضاع واحتياجات القطاع الأمني.

ونقل وزير الداخلية اللواء حيدان، تحيات الرئيس هادي وشكره للقوى المدنية والأمنية والعسكرية بالمهرة لحفاظهم على مؤسسات الدولة والتناغم ووحدة القرار والتماسك المجتمعي بالمحافظة.

وأشاد بجهود السلطة المحلية وقيادتها ممثلة بالمحافظ بن ياسر، والأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في الحفاظ على أمن المحافظة ومؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والذي خلق حالة من الأمان والتعايش والاستقرار بالمحافظة.

وناقش الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وسير العمل في الإدارات والمصالح الأمنية والأجهزة العسكرية، وأبرز الاحتياجات لرفع كفاءة وأداء المؤسسة الأمنية.

بدوره رحب محافظ المهرة بن ياسر، بوزير الداخلية في محافظة المهرة لتملس الأوضاع الأمنية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لدعم الأجهزة الأمنية وتذليل الصعوبات التي تواجهها وفق الإمكانيات المتاحة.

وحيا المحافظ جهود قادة ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على جهودهم وتنفيذ المهام الموكلة إليهم رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

من جانبهم، عبرت قيادة المؤسستين الأمنية والعسكرية، عن ترحيبها وشكرها لوزير الداخلية اللواء حيدان، على زيارته لتملس همومها والعمل على حلحلتها.





مشاركة الخبر:

تعليقات