السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن دغر: لن نفرط بتحالفنا مع الامارات

المهرة بوست - سبأ
[ الإثنين, 14 مايو, 2018 - 08:04 صباحاً ]

اشاد رئيس الوزراء احمد بن دغر، يوم الاحد، بالدعم الاماراتي وما قدمته من تضحيات في جميع الجبهات من اجل استعادة الدولة وعودة الشرعية.

وأكد بن دغر، ان حكومته لن تفرط بالتحالف مع الامارات وستحل كل خلافاتها معها بالطرق الاخوية.

جاء ذلك اثناء لقاء اللجنة السعودية اليمنية المكلفة بتطبيع الاوضاع في سقطرى، على ضوء التوتر الذي ساد بين الحكومة الشرعية والامارات عقب انزال الاخيرة قوات عسكرية وسيطرتها على ميناء ومطار سقطرى.

وثمن رئيس الوزراء الدعم الذي قدمته الامارات وتضحياتهم في جميع الجبهات بجانب أشقائهم من اجل أستعادة الدولة وعودة الشرعية.

وقال " لقد اختلطت دمائنا بدمائهم من الساحل الغربي إلى الجوف ولن نفرط في تحالفنا معهم وسنحل كل خلافاتنا بالطرق الأخوية والمراعية لمصالح شعوبنا في التحالف"، بحسب ما نقلته عنه وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

ويرى مراقبون في هذا التصريح بانه مؤشر على التوصل الى حل بشان سقطرى عقب تصاعد الازمة مع الامارات، في حين وصلت قوات سعودية بالتزامن مع وصول لجنة الوساطة، وقال التحالف انها من اجل تدريب القوات اليمنية، وانها جاءت بالتنسيق مع الحكومة اليمنية الشرعية.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات