دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. الشرطة العسكرية تتلف مواد ممنوعة ضبطتها في مدخل المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 02:11 مساءً ]

أتلفت الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، الأربعاء، كمية كبيرة من المواد المخدرة، والتي ضُبِطَتْ في نقطتي، "الهنجر والسمسرة"، مدخل المدينة.

 

وخلال عملية الإتلاف، قال قائد الشرطة العسكرية، العميد محمد سالم الخولاني: إن "قوات الشرطة تعمل بوتيرة عالية؛ لحفظ الأمن، وضبط المواد المهربة، والتي فيها ضرر على تعز وأبنائها".

 

وأضاف الخولاني أن "حجم القضايا والكميات المضبوطة؛ دليل على المستوى الذي تم تحقيقه في مجال مكافحة المواد المخدرة، والتصدي لنشاطات المروجين والمهربين، وقطع الطريق أمام حقدهم ومؤامراتهم على مدينة تعز، وللحد من تأثير سمومهم على المجتمع".

 

وأشاد باليقظة العالية التي يتمتع بها أفراد الشرطة العسكرية، مثمنًا جهودهم المبذولة ليلًا ونهارًا، لتأدية واجبهم المُقدّس بكل حرفية واقتدار.  

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات