دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

أحزاب شبوة تطالب بتفعيل الأجهزة الأمنية في المديريات وتدعو الحكومة لإنقاذ العملة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 01:46 مساءً ]

طالبت الأحزاب السياسية في محافظ شبوة الحكومة القيام بواجبها في وقف تدهور العملة وتحسين الوضع المعيشي.

 

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن اجتماع الأحزاب السياسية ممثلة بالحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح واتحاد القوى الشعبية وحزب الرابطة اليمنية اجتماعها بمدينة عتق، لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

 

 

 

ودعت الأحزاب السلطة المحلية إلى تفعيل الأجهزة الأمنية في المديريات، مشيدة بما تتحقق في عاصمة المحافظة من تحسن أمني ملحوظ وتراجع لنسبة الجريمة فيها، مطالبة بتعزيز دور الأجهزة الأمنية والقضائية.

 

 

 

وطالب البيان الأحزاب السياسية المتحاورة في الرياض إلى النظر الى الحالة المأساوية التي وصل اليها الشعب وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة الضيقة وسرعة الوصول إلى حلول تنهي معاناته الذي استمرت لسنوات نتيجة الانقسامات والصراعات.

 

 

 

وشدد على الحكومة إلى القيام بواجبها تجاه ما يعانيه الشعب من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدهور العملة المحلية، وإيجاد حلول حقيقية تنهي معاناة المواطن الذي أصبح يتحمل كل الاعباء وانعكاسات الحرب التي تستمر في عامها السابع على التوالي.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات