دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول وزير الخارجية العمانية إلى الرياض لبحث الأوضاع في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 10 يونيو, 2021 - 08:46 صباحاً ]

وصل وزير الخارجية العمانية، بدر بن حمد البوسعيدي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، لبحث تطورات الوضع في اليمن وجهود إنهاء الحرب.

 

 وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن وزير خارجية المملكة، فيصل بن فرحان بحث مع نظيره العُماني بدر البوسعيدي والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

 

 

كما بعث سلطان عُمان هيثم بن طارق بن تيمور، رسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

 

 

وكان البوسعيدي قد استقبل خلال الأيام الماضية وزير الخارجية اليمنية، أحمد عوض بن مبارك في زيارة للأخير التقى خلالها بمسؤوليين عمانيين، كما سلم سلطان عمان رسالة خطية من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات