عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يناقش المستجدات الأمنية بحصوين والجهود المبذولة في مكافحة المخدرات

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 09 يونيو, 2021 - 08:53 مساءً ]

ناقش لقاء ضم مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الاسد، والعقيد أحمد علي رعفيت نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمهرة، يوم الأربعاء، جملة من القضايا الأمنية والصعوبات التي تواجه إدارة الأمن بمديرية حصوين وطبيعة المستجدات الأمنية بالمديرية. 

واستعرض مدير عام المديرية خلال اللقاء الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية وإدارة الأمن في مكافحة آفة المخدرات والخطوات التي حققتها الحملة والإجراءات المتخذة.
 
وأشاد مدير عام المديرية بدور السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر وقيادة إدارة الأمن ممثلة بالعميد مفتي سهيل صمودة ونائبه العقيد أحمد علي رعفيت، في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز الإجراءات الأمنية في مكافحة الجريمة بشكل عام ودعمهم لحملة مكافحة المخدرات ومحاربة انتشارها وصولا للقضاء عليها وتخليص المجتمع من خطرها. 

وثمن الأسد دور الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، لافتا إلى أن اللجان الأهلية تمثل رأس حربة وباكورة نجاح جهود الأمن في مكافحة انتشار المخدرات والتعاون مع السلطة المحلية والجهات الأمنية في المديرية.

من جانبه أشاد نائب مدير الأمن، بدور السلطة المحلية بحصوين وجهودها وما حققته من خطوات في إنجاح حملة مكافحة المخدرات وتحقيق أهدافها، موجها الشكر لإدارة الأمن واللجان الأهلية بالمديرية على جهودهم وتعاونهم ومساندتهم للحملة
 





مشاركة الخبر:

تعليقات