جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. إطلاق نار كثيف لتفريق متظاهرين وقائد الشرطة يتعهد بالإفراج عن الناشط الديقان

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 يونيو, 2021 - 09:57 مساءً ]

 أطلقت قوات الأمن في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، النار جوا لتفريق متظاهرين محتجين على خلفية اعتقال الناشط الشاب فؤاد الديقان.

وقالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست"، إن قوات أمنية (منضوية في إطار الانتقالي) أطلقت النار من أجل تفريق المتظاهرين الذين أقدموا على اشعال الحرائق وقطع الطريق المؤدية إلى مديرية التواهي، وذلك احتجاجا على اعتقال مليشيا الانتقالي للناشط الذيقان.

وكانت مليشيا الانتقالي قد اعتقلت الناشط العدني وابن مديرية التواهي فؤاد الديقان، على خلفية انتقاده للوضع المتردي في عدن، إلا أن مليشيا الانتقالي لفقت عليه تهم أخرى.

وأكد مصدر محلي موثوق، للمهرة بوست، إن قائد الشرطة العسكرية في عدن، انيس العولي، تدخل في القضية ووعد المواطنين المحتجين بإطلاق سراح الناشط الديقان، كما أكد أن إطلاق النار توقف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات