دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > عربي و دولي

جلسة محاكمة لممثل حماس بالسعودية.. وضعه الصحي متدهور

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 يونيو, 2021 - 06:02 مساءً ]

يمثل اليوم الثلاثاء، ممثل حركة حماس في السعودية، محمد الخضري، أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض.

 

ونقل "عربي 21" عن مصدر أن الخضري (83 عاما)، الذي يعاني من ظروف صحية سيئة للغاية يمثل أمام المحكمة المتخصصة بقضايا الإرهاب بشكل منفرد دون بقية المعتقلين.

 

ومن المفترض أن تعقد جلسة للنطق بالحكم على  عشرات الفلسطينيين والأردنيين من ضمنهم الخضري ونجله هاني، في 21 حزيران/ يونيو الجاري.

 

وتأمل أسرة الخضري في أن يصدر القضاء السعودي أمرا بالإفراج عن الطبيب الثمانيني الذي تدهورت حالته الصحية خلال الشهور الماضية.

 

وتعتقل السلطات السعودية الخضري ونجله وعشرات آخرين؛ بتهمة دعم وتمويل حركة حماس، وذلك منذ نيسان/ أبريل 2019.

 

ودعا القيادي في حركة حماس، رأفت مرة، السعودية إلى الإفراج عن الخضري وبقية المعتقلين.

 

وغرّد: "ندعو السلطات السعودية إلى اتخاذ قرار سياسي جريء بالإفراج عنهم ووقف الظلم الذي لحق بهم وتصحيح الخطيئة التي ارتكبت بحق د. الخضري وإخوانه".





مشاركة الخبر:

تعليقات