جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مدير الأمن يناقش مع السلطة المحلية وعقّال الحارات وأئمة المساجد بسيحوت أضرار الممنوعات

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 07 يونيو, 2021 - 09:07 مساءً ]

التقى مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، يوم الاثنين، بأعضاء السلطة المحلية وعقّال الحارات وأئمة المساجد بمديرية سيحوت، والأجهزة الأمنية.

وناقش اللقاء ظاهرة انتشار المخدرات وكيفية القضاء عليها وتعريف المجتمع بمخاطرها وأضرارها والآثار المترتبة على تعاطيها.

وفي اللقاء استعرض مدير عام الأمن العميد مفتي صموده، بعض أنواع المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في المحافظة، وتمثّل تهديداً للمجتمع من خلال الآثار الناتجة عن تعاطيها كالتفكك الأسري، وانتشار الجريمة، والتي قد تقضي على حياة مجتمع ومستقبل أجيالاً بأكملها.

وأكد على ضرورة تكاتف الجميع للتصدي لهذه الآفات من خلال نشر التوعية بين شرائح المجتمع بكل الوسائل الممكنة.

وشدد صموده على تكثيف الجهود وعدم التهاون مع هذه الفئة الضالة من تجار السموم ومتعاطيها، والإبلاغ عنهم لحماية أبناءنا والحفاظ على مستقبلهم.

كما استمع مدير عام الأمن والشرطة لمداخلات الحاضرين، ومناقشة جميع الآراء والمقترحات التي من شأنها التصدي لهذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع المهري والهدّامة لكل القيم الدينية والإنسانية.

وحث الجميع للعمل بروح الفريق الواحد واستشعار حجم المسؤولية التي تقع على عاتق كل فرد من أفراد المجتمع.

وفي السياق، ترأس مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده اجتماعاً منفصلا للأجهزة الأمنية بمديرية سيحوت ضمن زيارته للمديرية. 

وناقش الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية في المديرية وسبل تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والقضاء على ظاهرة المخدرات والظواهر الأخرى المخلة بالأمن. 

وأكد العميد صمودة أمام قيادات الأجهزة الأمنية على ضرورة رفع اليقظة الجاهزية القصوى تحسبا لأي طارئ ولما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار.

وأشار إلى  خلق علاقة ثقة بين رجل الأمن والمجتمع والتعامل بمسؤولية مع المواطنين من خلال الانضباط وتنفيذ المهام وتوفير الأمن كوم رجل الأمن يمثل الدولة، ودعا الأجهزة الأمنية  القيام بواجبها وتفعيل دورها في هذه المرحلة  الخطيرة التي تمر بها بلادنا. 

من جانبه رحب مدير أمن مديرية سيحوت العقيد سعد جمعان بن عويض بزيارة مدير الأمن بالمحافظة كونها تعكس اهتمامه وحرصه من خلال.

واستعرض بن عويض أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية في مديرية  سيحوت، مطالبا بسرعة العمل على توفيرها بشكل عاجل للحفاظ على أمن واستقرار المديرية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات