"مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناطق اعتصام المهرة: السعودية أدخلت المخدرات إلى المحافظة لتدمير الشباب


ناطق لجنة الاعتصام السلمي - علي مبارك محامد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 03 يونيو, 2021 - 11:55 صباحاً ]

قال ناطق لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، علي مبارك محامد، إن السعودية أدخلت المخدرات إلى المهرة بهدف تدمير شباب المحافظة. 

 

 

وأوضح محامد في منشور على صفحته بالفيسبوك أنه "منذ قدوم قوات الاحتلال السعودي إلى المهرة لم نر منها إلا تدمير مقومات المحافظة الاقتصادية من خلال سيطرتها على المواني والمطار والمنافذ لعرقلة التنمية بالمحافظة". مضيفًا "ومن جانب آخر وهو الأخطر السماح بدخول المخدرات والممنوعات بالاطنان لتدمير الشباب الذين يعتبروا عماد المستقبل وحاضره".

 

وأشار إلى أن الجميع في المهرة يعرف من المسيطر على المنافذ والموانئ والمطار وكيف دخلت إلى المحافظة".

 

وتابع ناطق اعتصام المهرة "وما حادثة مديرية حات العام الماضي إلا شاهداً على ذلك عندما القت الاجهزة الامنية القبض على ضابط سعودي يعمل في هذا المجال".

 

وبحسب محامد، عندما فشل الاحتلال السعودي بتفكيك النسيج الاجتماعي وشق الصف المهري لتحقيق أطماعه، ذهب إلى ما هو أبعد لتدمير جيل بأكلمه.

 

 

 ودعا أبناء المهرة بكافة شرائحهم للوقوف صفا واحد وأفشال ما يحاك ويخطط ضد أجيالنا ومستقبلنا.

 

وذكر ناطق الاعتصام أن هناك تحركات من قبل المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وبدعم من السلطان محمد عبدالله ال عفرار وبرنامج للتوعية من تلك المخاطر وهناك حملات تقوم بها الاجهزة الامنية في المحافظة للحد من هذه المخاطر 

 

ولفت إلى أنه على الجميع التعاون للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومستقبلنا جمعيا.

 

وشدد على أن المرحلة خطيرة وتستدعي اليقظة والانتباه حفاظا على المجتمع وشبابه من مثل هذه الآفات.





مشاركة الخبر:

تعليقات