شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على أوضاع واحتياجات محطات توليد الكهرباء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 02 يونيو, 2021 - 03:26 مساءً ]

اطلع محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، على أوضاع واحتياجات منظومة الكهرباء ومحطات التوليد في المديريات .

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، مدير عام المؤسسة العمة للكهرباء بالمحافظة، محمد علي كلشات.

 

 

 واستمع المحافظ بن ياسر، من مدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، إلى شرح حول أوضاع خدمة الكهرباء بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والاحتياجات والصعوبات التي تواجه محطات التوليد في مختلف المديريات. 

 

 واستعرض الاجتماع الجهود التي أسفرت عن استقرار واستمرار الخدمة الأمر الذي لمسه المواطنون في التحسين الكبير في الخدمة عقب مشاريع إضافة المولدات الجديدة وتأهيل الشبكات، ومنحة المشتقات النفطية المقدمة من السعودية، بحسب المركز الإعلامي للمحافظة.  

 

 

 وأكد أن المحافظ بن ياسر، أن استقرار الخدمة جاء نتيجة تظافر الجهود وخطط السلطة المحلية المبكرة بالتنسيق مع فرع شركة النفط ومؤسسة الكهرباء بالمحافظة لتوفير احتياجات محطات التوليد، مشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسسة الكهرباء والعاملين في كافة المحطات وفرق الطوارئ.  

 

 

وأوضح أن السلطة المحلية ستقدم كل ما يلزم لاستمرار استقرار خدمة الكهرباء وفقاً للإمكانيات المتاحة، داعياً المواطنين إلى ترشيد الاستهلاك والحفاظ على الخدمة. 

 

 من جانبه، ثمن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، الأستاذ محمد علي كلشات، الدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ بن ياسر، لمنظومة الكهرباء، مؤكداً أن التحسين الواضح في الخدمة جاء ثمرة لهذا الدعم والجهود التي بذلتها الطواقم في المؤسسة.





مشاركة الخبر:

تعليقات