مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. محتجون يقطعون شوارع للمطالبة بالإفراج عن القيادي في المقاومة الجنوبية "السعيدي"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 31 مايو, 2021 - 12:17 صباحاً ]

أغلق محجون، شوارع في العاصمة المؤقتة عدن، لمطالبة مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير القيادي في المقاومة الجنوبية أبو أسامة السعدي.

وقالت مصادر محلية، إن عشرات المحتجين المتضامنين مع المختطف السعيدي أغلقت الشارع المؤدي لمديرية البريقة حيث يقع معسكر قيادة التحالف السعودي الإماراتي، مستخدمين الإطارات واحراقها.

ورفع المحتجون صور المختطف السعيدي الذي اعترض طريقه جنود ملثمون يتبعون مليشيا المجلس الانتقالي واقتادوه إلى جهة مجهولة على متن طقم عسكري، قبل خمسة أيام.

وقال أسامة السعيدي نجل المختطف محمد، إن الأسرة لم تعرف بعد مصير عائلها ولو حتى باتصال هاتفي منذ اختطافه مساء الأربعاء الفائت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات