جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بالمكلا تلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات والدراجات النارية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 29 مايو, 2021 - 11:27 صباحاً ]

نجحت أجهزة الأمن بمدينة المكلا في القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات والدراجات النارية بمدينة المكلا.

 

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا على 2 من المتهمين قاموا بسرقة إحدى السيارات المسروقة، وتكثف الجهود لضبط المتهم الثالث الهارب الذي قام بسرقة سيارة أخرى  .

 

وصرح العقيد حسن عمر باعلوي مدير أمن المكلا عن تعدد البلاغات المقدمة من قبل المواطنين عن سرقات السيارات والدراجات النارية مشيدا بدور المواطنين في سرعة الابلاغ للأجهزة الأمنية والذي يعتبر دور كبير في إنجاز وكشف العديد من الجرائم المرتكبة .

 

واهتم باعلوي بتشكيل فريق بحث مكون من البحث والتحريات وتوصلت التحريات إلى ان المتهمين الثلاثة  الذين يقومون بقص الضفيرة للسيارة وسحبها من أسفل منزل صاحبها وتشغيلها وسرقتها .

 

 

وتجري الان التحقيقات مع المتهمين وسيتم إحالة ملفاتهم إلى القضاء  لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

 

وأشاد العقيد باعلوي بدور كافة الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا واخص بالذكر الملازم صالح العطاس الذي قام بدور جبار وجهد جهيد في كشف وجود إحدى السيارات المسروقة والقبض على المتهم .





مشاركة الخبر:

تعليقات