الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون تدمير دبابة سعودية ومقتل طاقمها


احتراق دبابة عسكرية - ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 13 مايو, 2018 - 04:12 مساءً ]

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثية" في اليمن، أمس "السبت"، تدمير دبابة سعودية، ومقتل طاقمها، في قطاع نجران، جنوبي المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء "سبأ"، التابعة للحوثيين، عن مصدر عسكري، قوله: إن "أفراد الجيش واللجان الشعبية (تابعون للحوثي)، دمروا دبابة سعودية بصاروخ موجه، في موقع الطلعة بنجران، ولقي من كان على متنها حتفهم".

اقرا ايضاً : ارتفاع جديد لأسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني .. تعرف على السبب

كما نقلت الوكالة عن مصدر عسكري آخر قوله، إن قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي سقطوا بقصف مدفعي في ثلاثة مواقع بقطاع جازان جنوبي المملكة.

وقبل أيام، نشرت الخارجية السعودية رسمًا توضيحيًّا أشار إلى أن "الحوثيين" أطلقوا على السعودية، منذ بدء الحرب في العام 2015، 132 صاروخًا و66 ألفًا و298 مقذوفًا.

وتزايدت مؤخرًا عمليات استهداف "الحوثيين" للقوات السعودية، عن طريق شن هجمات من المناطق الحدودية أوقعت عشرات القتلى من جنود وضباط الجيش السعودي، حسب روايات حوثية.

ومنذ 26 مارس 2015، تقود السعودية تحالفًا عسكريًّا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي "الحوثيين"، الذين يسيطرون على عدة محافظات بينها صنعاء، منذ 21 سبتمبر 2014.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات