وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

طلاب جامعة حضرموت يعلنون الإضراب عن الدراسة بدءً من اليوم السبت

المهرة بوست - حضرموت
[ السبت, 29 مايو, 2021 - 12:01 صباحاً ]

عقدت رئاسة اتحاد طلاب جامعة حضرموت اجتماعا مساء الجمعة، لمناقشة الخطوات التصعيدية المزمع تنفيذها مطلع الأسبوع القادم، في أطار المساعِ لتحقيق المطالب المشروعة للطلاب. 

وناقش الاجتماع الاستثنائي بحضور رؤوسا واعضاء المجالس الطلابية في مختلف كليات جامعة حضرموت، الخطوات التصعيدية القادمة والتي أعلن عنها الاتحاد في وقتاً سابق، وتدشين الإضراب الكلي عن الدراسة بداً من اليوم السبت.

ودعا الاجتماع جميع الطلبة في مختلف كليات جامعة حضرموت الى التفاعل الكامل مع الخطوات التصعيدية ومنها الإضراب الكلي عن الدراسة، لما من شأنه مصلحة الطلاب وتحقيق مطالبهم المشروعة والعادلة.

وأقر الاجتماع تنظيم وقفة احتجاجية كبرى منتصف الأسبوع القادم بمدينة المكلا، ودعوة وسائل الإعلام المحلية والدولية لتغطية الوقفة ونقل رسائل ومطالب الطلاب.

واعرب أعضاء رئاسة الاتحاد والمجالس الطلابية، عن آسفهم الشديد لتجاهل السلطة المحلية للمطالب الحقوقية للطلاب الجامعيين والتنصل والمماطلة في تنفيذ الوعود بتلبية تلك المطالب ووضع المعالجات لمشكلة ارتفاع أجور النقل والمواصلات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات