آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > رياضة

كونتي يرحل عن إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي

المهرة بوست -
[ الخميس, 27 مايو, 2021 - 12:28 صباحاً ]

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته، بعد أيام من تتويج النادي بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لأول مرة منذ 11 عاما.

وقال النادي في بيان رسمي إنه توصل مع المدرب إلى اتفاق لإنهاء عقده بالتراضي، وأضاف إنتر: "يود النادي بأكمله أن يشكر أنطونيو على العمل الرائع الذي قام به، والذي توج بالفوز بالسكوديتو التاسع عشر. سيبقى أنطونيو كونتي في تاريخ نادينا إلى الأبد".

وقرر كونتي، الذي انضم إلى إنتر في مايو/أيار 2019، الرحيل بعد أن ذكرت وسائل إعلام إيطالية أنه مستاء من خطط النادي لتقليص الاستثمار وخفض الإنفاق بسبب التداعيات المالية لوباء "كوفيد-19".

وتعد تصريحات كريستيان ستيليني مساعد كونتي بعد ضمان الفريق لقب الدوري الإيطالي في بداية مايو/أيار الجاري، أفضل تفسير لرحيل كونتي المتوج.

وقال ستيليني "نحن متحمسون إزاء الاستمرار لكن عندما يكون لديك مدرب كبير، فهذا يتطلب وجود مشروع كبير أيضا، وبيع لاعبين بارزين قد يغير ذلك، لكن الأمر يعود إلى النادي لتوضيح الموقف".

وتوضح تصريحات ستيليني رغبة كونتي في الاستمرار كما يريد إنتر الإبقاء عليه أيضا، لكن طموحات المدرب تتناقض مع الموقف المالي المتراجع للنادي.

المصدر: الجزيرة + رويترز





مشاركة الخبر:

تعليقات