وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة أوكسفام تعلن مقتل أحد موظفيها جنوب اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 مايو, 2021 - 11:01 مساءً ]

أعلنت منظمة أوكسفام، مقتل أحد موظفيها ويدعى فتحي محمود علي سالم الزريقي، والذي أصيب مساء الثلاثاء، إثر حادث إطلاق نار في وقت سابق من يوم الاثنين جنوب اليمن.      

وأضافت، أن فتحي يمني الجنسية والبالغ من العمر 42 عامًا، كان مسافرًا مع زميل آخر له في منظمة أوكسفام بالإضافة إلى أحد السائقين المتعاقدين معها، علقا اثناء تبادل لإطلاق النار عند إحدى نقاط التفتيش اثناء توجههم إلى محافظة عدن جنوب البلاد. 

يذكر أن موكب قائد اللواء الاول صاعقة العميد عبدالكريم الصولاني، تعرض لعملية استهداف، بينما كان في طريقة بين محافظة الضالع ومدينة عدن يوم الاثنين الماضي، تزامن ذلك مع مرور موظفي منظمة أوكسفام.

وأشارت المنظمة في بلاغ لها إلى أنه جرى نقل المصابين الثلاثة الى المستشفى، فيما توفي فتحي متأثرا بجراحه في اليوم التالي، مضيفة أن السائق ما يزال في العناية المركزة وحالته مستقرة حتى الأن. 

ولفتت إلى أنه تم تسريح الموظف الأخر لدى منظمة أوكسفام من المستشفى في وقت سابق لهذا اليوم.

وجددت التأكيد أن ليس لديها أي سبب للاعتقاد بأنه قد تم استهدافها بأي شكل من الأشكال.

الجدير بالذكر بأن فتحي  قد عمل مع منظمة أوكسفام لأكثر من ست سنوات، وقد تم تعيينه مؤخرا ككبير مسؤولي الخدمات اللوجستية لبرامج الاستجابة الإنسانية لدى مكتب المنظمة في محافظة عدن. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات