الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يُشدّد على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بخدمات مطار سيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 10:42 مساءً ]

شدد وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان، على مضاعفة الجهود وتنسيق العلاقات وتشاركها بين كافة وحدات مطار سيئون بمحافظة حضرموت، للارتقاء بالخدمات التي يقدمها المطار.

واطّلع اللواء ابراهيم حيدان ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري يوم الثلاثاء، على أوضاع مطار سيئون.

واستمع الوزير من مدير عام المطار علي باكثير، إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها المطار وسبل تعزيزها لمواكبة التطورات الحديثة .

ولفت مدير عام مطار سيئون إلى أنه جرى مؤخرا تدشين العمل بسيور العفش الإلكترونية بالمطار والمقدمة من شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج والشركة اليمنية للغاز.

وأوضح أن مشروع تركيب سيور العفش الالكترونية بالمطار سيعمل على تطوير عمليات المطار في تقديم خدمة أفضل للمسافرين.

وأشار إلى أن سيور العفش التي تم تركيبها تتميز بمواصفات الكترونية وأمنية متطورة تم تصنيعها من قبل شركة رومانية متخصصة.

وخلال ترأسه اجتماع لقيادات الوحدات الامنية والعسكرية بالمطار نقل الوزير حيدان تهاني القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة العيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو المجيد.

وأشار الوزير حيدان إلى أن مطار سيئون يسير بخطوات جيدة وطيبة في تحسين الخدمات والبنية التحتية، وستعمل على إحداث نقلة نوعية للمطار وكسب علاقات جيدة مع مطارات العالم المختلفة.

ولفت وزير الداخلية الى أن تلك النجاحات التي يحققها المطار تعكس صورة التناغم الكبير بين إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية والعسكرية العاملة بالمطار.

ودعا إلى مضاعفة الجهود وتنسيق العلاقات وتشاركها بين كافة وحدات المطار للارتقاء بالخدمات التي يقدمها المطار نحو صورة أفضل تلبي رضا المسافرين وتوفر لهم أجواء جيدة تجسد المستوى الحضاري الذي يتمتع به أبناء حضرموت.

ونوّه الوزير حيدان إلى أن التعاون والعلاقة المتينة بين السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء وكافة الأجهزة التنفيذية ساهم في استمرار مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الحياة واستقرار الأوضاع بشكل عام.

وأكد الوزير حيدان أن نجاح أي عمل يرتبط بوجود تفاهم وتنسيق وتعاون بين كافة العاملين مهما كانت مراتبهم الإدارية، موضحا إلى أن الإمكانيات لا تمثل عائقا للوصول إلى تحقيق نجاحات المؤسسة أو الوحدة الإدارية الواحدة.

وثمن جهود السلطة المحلية وتدخلاتها تقديم الدعم للمطار ساهمت في إظهار صورة مشرقة لمطار سيئون الذي يمثل شريان حيوي لأبناء محافظات الجمهورية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات