لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف يرد على الانتقالي.. المهرة حسمت أمرها ولن تكون جزء من مشاريع الفوضى


"أحمد عبدالله بلحاف" مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 10:04 مساءً ]

علّق أحمد عبدالله بلحاف، مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة، على لقاء المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بمجموعة أفراد من أبناء المهرة في عدن.

وفي وقت سابق يوم الثلاثاء، قالت وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي، إن ما يسمى برئيس المجلس الانتقالي ناقش مع عدد من الشخصيات كبح الفتنة والشقاق في محافظة المهرة.

وقال أحمد بلحاف، في تغريدة على صفحته بتويتر، إن "لا شقاق ولا فتن إلا التي هي من صوب مجلسكم"، وذلك في إشارة إلى محاولات المجلس الانتقالي بنشر الفوضى في المهرة.

وأكد مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة، أن "المهرة حزمت أمرها وشورها، ولن تكون جزء من مشاريع الفوضى والتآمر".

وأضاف أن مليشيا الانتقالي فشلت بتحمل المسؤولية في عدن وسقطرى، وتحولت إلى وحوش تنهش في حقوق المواطن و أمنه واستقراره وابسط خدماته.

ولفت إلى أن مليشيا المجلس الانتقالي تمارس الإرهاب ضد حرية الرأي والتعبير وانتهاك حقوق الإنسان.

ويواصل أبناء محافظة المهرة، التعبير عن رفضهم لنشاط وفعاليات المجلس الانتقالي ومشروعه الفوضوي، الذي يحاول من خلاله تمرير مشروع التحالف السعودي الإماراتي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات