جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

يمثلون أنفسهم.. ناشط مهري يعلق على زيارة مجموعة من أنصار الانتقالي المهرة إلى عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 09:26 مساءً ]

علّق ناشط من أبناء محافظة المهرة، على زيارة مجموعة أشخاص من أنصار المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، للعاصمة المؤقتة عدن، ولقائها بعيدروس الزبيدي.

وكانت وسائل إعلام تابعة لمليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، قالت إن عيدروس الزُبيدي رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي، التقى صباح الثلاثاء في عدن، بعدد من الشخصيات (التابعة له) من أبناء محافظة المهرة.

وكتب الناشط المهري، بن عبودش السليمي، في صفحته على فيسبوك: "كمواطن مهري هذه الشخصيات لا تمثل الا نفسها ولا تمثل شريحة كبيرة ونسبة عظمى من أبناء المهرة".

وأضاف المهري، أن "من يذهب إلى مشاريع لا تبيع غير الوهم وتسترزق بقضايا الوطن فهو على خطأ".

وأشار إلى أن محافظة المهرة "الهوية والإنسان" لها طابعها الخاص، مضيفا أنها بعيدة عن هذا السراب.

سبق وأن رفض أبناء محافظ المهرة أي فعاليات للمجلس الانتقالي  ومشروعه الفوضوي المدعوم من الإمارات، ومحاولة صنع أدوات له لتمرير مشروعه الذي فشل في تمريره بالمهرة.

وتعمل مليشيا الانتقالي في المهرة من خلال الخلايا النائمة التي صنعها إبان فترة حكم المحافظ السابق راجح باكريت، على صناعة الفوضى وإرهاب أبناء المهرة.

ومحافظة المهرة الواقعة في أقصى شرق اليمن، مع الحدود العمانية، مدينة مسالمة، لا تعرف الإرهاب والعنف الا بعد تواجد التحالف السعودي الإماراتي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات