سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استئناف حملة التوعية بأهمية التحصين ضد فيروس كورونا في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 07:50 مساءً ]

دشنت إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، حملة التوعية بأهمية التحصين وأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

خلال التدشين أوضح مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة أمين حسن سعيد، أن حملة التوعية الوقائية تأتي ضمن حملة التحصين ضد فيروس كورونا.

وأضاف أن الحملة، تستهدف العاملين في القطاع الصحي ولمن تجاوز عمره (60) عاماً وذوي الأمراض المزمنة من خلال رفع الافتات والملصقات التوعوية والإذاعة المتجولة عبر منسقي التثقيف الصحي في جميع مديريات المحافظة.
 
وأكد أمين حسن أن الهدف الرئيسي من الحملة نشر الوعي في جميع مديريات المحافظة وتغيير السلوك الخاطئ في أوساط المجتمع وتعريفهم بأن الوقاية خيراً من العلاج من أجل التوجه نحو مراكز التحصين وأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات