لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. تظاهرة شعبية احتفالًا بالانتصار الفلسطيني ورفضًا للتطبيع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 24 مايو, 2021 - 06:57 مساءً ]

شهدت مدينة زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، تظاهرة شعبية احتفاء بانتصار المقاومة الفلسطينية ورفضا للتطبيع مع إسرائيل.

 

 

 وشارك العشرات في التظاهرة التي نظمها مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ومؤسسة جنوبيون ضد التطبيع.

 

 

ورفع المشاركون لافتات ورددوا هتافات تؤكد فرحتهم بالنصر الذي تحقق على يد المقاومة الفلسطينية.

 

كما أكد المتظاهرون رفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وأحرقوا العلم الإسرائيلي .

 

 

وأكد بيان صادر عن التظاهرة أن الوحدة بين الفلسطينيين كانت إحدى ثمار النصر والتي لامست الأمتين العربية والإسلامية بمختلف مشاربها ومذاهبها، وأن الانقسامات المذهبية والطائفية ما هي إلا صناعة المشروع الصهيوني الذي نسف مع كل صاروخ أطلقته المقاومة على عاصمة الكيان.

 

 

 

 

 

وأوضح بيان الفعالية أن كيان الاحتلال الذي ما فتئ يتغطرس على أراضي فلسطين المحتلة منذ عام 1948، وينتهك المقدسات غير آبه لحرمة الزمان والمكان، ويوغل كعادته في قصف النساء والأطفال ومنازل المدنيين، قد لقن درسا لن ينساه على يد المقاومة الفلسطينية التي كانت صاحب الكلمة الأولى والأخيرة واليد العليا التي وجهت صفعة أدمت وجه المحتل وأسقطت أسطورة إمكانياته العسكرية الوهمية.

 

وخلال الأيام الماضية، شهدت عدد من المحافظات اليمنية تظاهرات حاشدة تأييدًا للقضية الفلسطينية وتنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي .

 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات