وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادات لجنة اعتصام المهرة تختار الشيخ علي الحريزي رئيساً لها خلفاً للفقيد عامر كلشات


الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 23 مايو, 2021 - 10:48 مساءً ]

اختارت قيادات لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة (أقصى شرق اليمن) الشيخ علي سالم الحريزي رئيسا للجنة خلفاً للفقيد عامر سعد كلشات.

وقال مصدر مسؤول في اللجنة، إن قيادات لجنة اعتصام المهرة صادقت على اختيار الشيخ علي سالم الحريزي، رئيسا للجنة الاعتصام، خلقا للفقيد الشيخ عامر كلشات، الذي توفي في أبريل الماضي، بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد مرض عضال آلم به.

وقال أحمد عبدالله بلحاف، مسؤول التواصل الخارجي في اللجنة، إنه جرى اختيار الشيخ الحريزي رئيسا للجنة اعتصام المهرة.

وبارك بلحاف على صفحته على تويتر، اختيار الحريزي رئيساً للجنة الاعتصام بمحافظة المهرة، مشيدا بمواقف الشيخ على أبناء المهرة بالشدة والرخاء.

من جانبه، بارك رئيس لجنة اعتصام مديرية شحن الشيخ حميد زعبنوت، اختيار الشيخ الحريزي، رئيسا للجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

وجدد زعبنوت في تغريدة على تويتر، التأكيد على وقوف (لجنة الاعتصام) مع كافة أبناء المهرة والعمل بتفاني لتحقيق أهداف الاعتصام حتى خروج المحتل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات