جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. الانتقالي يختطف ضابطا في لواء النقل وقائده يتوعد بالرد على هذه التصرفات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 23 مايو, 2021 - 08:29 مساءً ]

اختطفت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، مساء يوم الأحد، ضابطا في لواء النقل العام (قوات حكومية) في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

وقال لواء النقل في بيان له، إن مليشيا المدعو صالح السيد مدير أمن لحج الأسبق، التابع المجلس الانتقالي، اختطفت مساء أمس السبت، الضابط مازن الوصابي، أحد ضباط اللواء، من جانب منزله بمديرية دار سعد، شمال عدن.

وأدان قائد لواء النقل العميد أمجد خالد، هذه التصرفات الاستفزازية وغير القانونية الذي يقوم بها المدعوم صالح السيد بحق ضباط وأفراد اللواء في محافظة عدن.

وأضاف العميد أمجد، أنه اقتحام منازل ضباط وأفراد اللواء في محافظة عدن من قبل قوات مليشيات مسلحة وبدون أي توجيهات رسمية قضائية تصرفات غير قانونية وأخلاقية، معبرا عن رفضها جملةً وتفصيلًا.

وأكد العميد أمجد، أنه اللواء سوف يرد على هذه التصرفات غير القانونية بالوقت المناسب، مشيرًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة إذا استمرت هذه التصرفات بحق منتسبي اللواء.

ودعا العميد أمجد، ضباط ومنتسبي اللواء في عدن وجبهة الساحل الغربي، من عدم النزول والتواجد في العاصمة عدن كونها غير آمنة حالياً، 

وأكد العميد أمجد خالد، أن المدعو "صالح السيد" يسعى لاستهداف قوات اللواء بشكل تعسفي.

وطالب بالإفراج الفوري عن العقيد نزيه العزيبي رئيس عمليات اللواء، والنقيب مازن الوصابي، وكل ضباط وأفراد اللواء المخفيين في سجن المدعو صالح السيد بطريقة غير قانونية وبشكل تعسفي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات