مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في اجتماع استثنائي.. رئيس المجلس العام يدعو إلى الاصطفاف والحفاظ على أمن واستقرار المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 23 مايو, 2021 - 08:08 مساءً ]

دعا السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، إلى الوحدة الوطنية والاصطفاف للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة المسالمة.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي للأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، برئاسة السلطان محمد آل عفرار.

وفي بداية الاجتماع هنئ السلطان محمد آل عفرار الحضور بعيد الفطر المبارك وكذلك بحلول مناسبة عيد 31 للوحدة اليمنية المجيدة

وقال السلطان محمد عبدالله آل عفرار، إن أمام قيادة المجلس العام مسؤولية كبيرة في ما تمر به المحافظة من مستجدات على كافة الأصعدة.
 
وخاطب بن عفرار، أعضاء الأمانة العامة ودائرة الشباب والمرأة  بالمجلس العام أن المرحلة القادمة مرحلة صعبة تمر بها محافظة المهرة وما تواجهه من مخططات فعلى الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية على حد تعبيره.

وأشاد السلطان بن عفرار بالدور الفعال لأعضاء الأمانة العامة  ومنظمتي الشباب والمرأة خلال الأيام الماضية، موكداً أن المجلس العام سيكون إلى جانب أبناء المهرة في جميع المجالات ولن يتخلى على واجبه التاريخي في هذه المرحلة المهمة.

ودعا السلطان محمد عبدالله آل عفرار أبناء المهرة إلى الوحدة الوطنية والاصطفاف للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة المسالمة.

وأضاف السلطان أن المجلس العام  سيكون  إلى جانب أبناء المحافظتين من خلال تقديم لهم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أستعرض الامين العام للمجلس محمد علي كلشات ما أنجز  في المرحلة السابقة من خطط في جانب التنمية والصحة وعدد من المجالات الاخرى  وأشاد بالإنجازات التي حققها المجلس خلال الفترة الماضية وتنفيذ بعض الأنشطة من قبل منظمتي الشباب والمرأة. 

وحث كلشات جميع أعضاء الأمانة العام لاستشعار المسؤولية  التاريخية التي تمر بها  المحافظة والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف إلى جانب أبناء المهرة وسقطرى ومساعدتهم في مثل هذه الظروف الصعبة.

وأقرت الأمانة العام العديد من الخطط المستقبلية لتفعيل كافة الدوائر في المجلس العام وتكثيف العمل مع القوى السياسية والمجتمعية الفاعلة لتجنيب المحافظة ويلات  الصراعات الذى يخطط لها وأفشالها.





مشاركة الخبر:

تعليقات